×
المركز
الأسئلة العقائدية
المكتبة العقائدية
المستبصرون
الشيعة والتشيع
الندوات العقائدية
سجل الزوار
{sitename}
الآراء الواردة في موقع مركز الأبحاث العقائدية لاتمثل بالضرورة رأي سماحة السيد السيستاني (دام ظله)

٢٩ رمضان ١٤٢٠

د. عماد خورشيد

salam brothers: I was browsing your web site… there are some books and sound files are not accessible.. could you fix this error. Thanks for the Excellent work
٢٨ رمضان ١٤٢٠

القاسمي - البحرين

أحب أن أهنئكم على هذا العمل العظيم، واسئل الله أن يثبتكم عليه أجزل الثواب في الدنيا والآخرة حبذا لوتم عمل وصله واحدة لكل كتاب، حتى نستطيع أنزال أكبر عدد ممكن من الكتب، أي أن يكون مجمل الكتاب بكل فصوله في نقطة أنزال واحدة. وفقكم الله.
٢٧ رمضان ١٤٢٠

احمد

جزاكم الله خيراً على نشاطكم وعملكم في هذه الصفحة وارجومن الله أن يوفقكم ويهدينا سواء السبيل. وفقتم لمرضاة الله عزوجل.
٢٦ رمضان ١٤٢٠

سيد آل هاشم الموسوي - الامارات العربية

لا شك انني من المسرورين بهذه الصفحة العظيمة ومن المثمنين لدورها الكبير في خدمة الخير لهذه البشرية المتعطشة للحقيقة العقائدية الموصلة لنور اليقين وذلك من خلال بيان الصورة الحقيقية والناصعة لخط أهل البيت (ع) وازالة كلما يحاول عبثاً الوقوف في طريقه من شبهات فكرية وشكوك شيطانية وضعها المزورون ليشتروا بها ثمناً قليلاً ولكي يخدعوا بها اخوان لنا مؤمنين وصادقين لم يوفقوا لاكمال ايمانهم بنعمة الولاية لأهل البيت الذين أذهب الله عنهم الرجس وطهرهم تطهيراً.
٢٦ رمضان ١٤٢٠

ابو احمد - السعودية

اخواني الكرام هيئة مركز الابحاث العقائدية سلمهم الله وحفظهم بعينه التي لا تنام.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد نشكركم جزيل الشكر على مجهوداتكم منقطعة النظير التي بذلتموها لتصميم وانشاء هذا الموقع الرائع المتميز، الذي قدم لنا نحن كشيعة موالين مجموعة من الخدمات الجليلة طالما انتظرناها بفارغ الصبر، حيث أنه الأول من نوعه ويخدم جميع شرائح المجتمع الشيعي، ويقدم من المعلومات ما لا نستطيع كأفراد جمعها خلال أعوام، وأعتقد أن هذا الموقع يعتبر أحد انتصارات شيعة آل البيت الكبيرة الباهرة في مجال المعلوماتية، وأنا اذ اعتز اعتزازاً بالغاً بما تقدمونه في هذا الموقع من خدمة عصرية عز نظيرها لمذهب آل بيت النبوة صلوات الله وسلامه عليهم فأنني أجد بعض الملاحظات التي يتوجب علي أن أطرحها بين أيديكم الشريفة راجياً أن يكون لها مردود ايجابي على الموقع: 1 ـ ضرورة حماية الموقع مهما كلف الثمن عن طريق الشركات المتخصصة أوالبرامج القوية كي لا تتسلل اليه أيدي العابثين المخربين من النواصب أعداء آل البيت عليهم السلام، حيث استطاعوا في الفترة الأخيرة تدمير مجموعة من مواقعنا، ولا نريد أن نفجع في هذا الموقع. 2 ـ الملاحظ أن مشروع هذا الموقع ضخم جداً، وذلك من خلال الأبواب المتعددة والخدمات المتنوعة غير أن كادر العمل القائم على المشروع لا يتناسب من حيث العدد مع ضخامة المشروع، ولذا أقترح فتح الباب للمتطوعين المتحمسين وايجاد آلية لمشاركتهم الفعالية في انماء الموقع حسب ما ترونه مناسباً.. 3 ـ يحتوي الموقع على باب غاية في الأهمية ولكنه لم يحظ بالاعلان عنه بشكل كاف الا وهوباب الأسئلة العقائدية اذ يفترض أن يكون هذا الباب من أنشط أبواب الموقع، حيث تنشر الأسئلة والاجابات عليها كما هوالحال في باب الاستفتاءات من شبكة رافد … وأعتقد ان أحد الحلول هووضع شريط اعلاني يشجع على طرح التساؤلات العقائدية، لا سيما في هذا الجوالمشحون بالاشكاليات التي تطرحها ساحات الحوار المختلفة.. هذه باختصار بعض ملاحظاتي على الموقع. راجياً من الله العلي القدير أن يوفقكم ويجزل لكم الثواب، والله يحفظكم .. ويرعاكم.
١٣ رمضان ١٤٢٠

أبومصطفى - السعودية

نشكركم على هذا الجهد العظيم ونتمنى أن تردوا على سخافات بعض الجهال ممن يكتبون بدون هواذه ضد الشيعة وشكراً.
١٢ رمضان ١٤٢٠

ابوالسيد علي الموسوي

أشكر لكم جهودكم الجبارة بما قمتم به من عمل متميز في موقعكم القيم وانني أصفحه باستمرار لما به من خدمات جليلة الفائدة للمؤمنين.
٩ رمضان ١٤٢٠

انور ميرزا - البحرين

لم تقع عيناي بعد على موقع عقائدي كهذا الموقع القيم. دعواتنا لكم بالموفقية والسداد. اتمنى من القائمين على هذا الموقع المبارك ان يعجلوا باستكمال باقي فقراته وخصوصا المكتبة الصوتية حيث اني ولطيلة اسبوع كامل كنت احاول الاستماع لبعض فقرات المكتبة ولم اتمكن من ذلك. بارك الله لكم وفيكم ورفع بكم راية دين الحق.
٣ رمضان ١٤٢٠

سلطنة عمان

شكراً لكم على هذه الجهود المباركة وأسأل الله لكم التوفيق والسداد.شكراً لكم على هذه الجهود المباركة وأسأل الله لكم التوفيق والسداد.

ساهم في سجل الزوّار

هل تسمح بعرض رسالتك في سجل الزوار؟
عرض البريد الالكتروني في سجل الزوار؟