×
المركز
الأسئلة العقائدية
المكتبة العقائدية
المستبصرون
الشيعة والتشيع
الندوات العقائدية
سجل الزوار
{sitename}
الآراء الواردة في موقع مركز الأبحاث العقائدية لاتمثل بالضرورة رأي سماحة السيد السيستاني (دام ظله)

٣٠ رمضان ١٤٢١

سامي - السعودية

ان موقعكم جداً ممتاز ومفيد لنا ولاخواننا الذين تغيب عنهم الحقيقة.
٢٧ رمضان ١٤٢١

أبوجواد - السعودية

انني قد سبق ودخلت موقعكم المفيد الذي أدهشني مما فيه من معلومات حول عقائدنا نحن موالين أهل البيت (عليهم السلام) لكنني واجهت مشكلة استعصت عليّ وهي الدخول وتصفح بعض الصفحات مثل ما يتعلق في آل سعود فهل أعطيتموني طريقة لكسر البروكسل. مع خالص دعائي لكم بدوام التقدم.
٢٧ رمضان ١٤٢١

عبدالله جمعة علي التريكي - السعودية

تحية طيبة وبعد… عندما رأيت هذا الموقع، سررت كثيرا، أشكركم على هذا الموقع الممتاز الذي يحوي الكثير عن الشيعة، كما الاحظ أن هناك من يعمل على اغلاق المواقع الشيعية، أرجومنكم ايجاد طريقة لمنعهم من ذلك. والى الامام دائما.
٢٦ رمضان ١٤٢١

محمد العربي - موروكو

very good site keep the good work.
٢٥ رمضان ١٤٢١

احمد التريكي - السعودية

هناك بعض الجماعات يعملون على اغلاق المواقع الشيعية، فأتمنى منكم ايجاد طريقة لمنعهم عن ذلك، ولكم جزيل الشكر والاخلاص، ووفقكم الله.
٢٣ رمضان ١٤٢١

أبوحسن - السعودية

بسم الله الرحمن الرحيم... (وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون) مجهود رائع وجبار ولابد أن يوفق وهوبحق موقع رائع أسأل الله لكم الموفقية وأثابكم عليه وجزيتم خيرا.
٢٠ رمضان ١٤٢١

يوسف ابراهيم الجمعة - الكويت

موقع أكثر من رائع ولكن لويتم التسريع في الرد على الاجابة ايكون أحسن وصلى الله على الحبيب المصطفى وعلى آله وسلم.
١٢ رمضان ١٤٢١

خادم المسعودي - استراليا

رمضان مبارك كل عام وانتم بخير صيام مقبول اتمنى لكل الاخوة العاملين في الصفحة المباركة يجب علينا ان نؤدي ونحي شعائر اهل البيت في كل مكان اخواني اوصيكم واوصي نفسي بتقوى الله ومحاربة اعدائنا.
١١ رمضان ١٤٢١

نسيم - سلطنة عمان

السلام عليكم ايها الاخوة الغيارى على الدين الاصيل. ابارك لكم الموقع بل ابارك المسلمين به لكونه واجهة مشرقة بالموضوعية والحوار الحر المنصف الذي يتناول الموضوع لأجل الموضوع لا لأجل جهة أوشخص حقا لقد لمست فيه الحرية في الطرح والحرية في اختيار الموضوع اضافة الى ذلك كله عرفنا العلماء الاجلاء الذين ليسوا الا اريج السلف الصالح امل الطائفة وواجهتها في زمن يحتاج الى معرفة العالم الرباني من القاطع لطريق العباد الى الله تعالى. ونرجوالمزيد من العطاء من الفكر والشخصية الرسالية الحقة.
٧ رمضان ١٤٢١

محسن هاني حسيني - المغرب

Salamo alaykom wa rahmato allah Chahro RAMADN MOBARAK for all brothers muslims in the world, the all people Iranian, and the laeder ALQAED ALKHAMINAE Hafidaho allah from all your brothers in Morocco…Mohssine HANI HOSSAINI
١ رمضان ١٤٢١

مجيد العلي - السويد

Salam Alikom.I’m very glad over these very important site. Allah yahfothakom we: yansorakom. Ramadan Karim.

ساهم في سجل الزوّار

هل تسمح بعرض رسالتك في سجل الزوار؟
عرض البريد الالكتروني في سجل الزوار؟