×
المركز
الأسئلة العقائدية
المكتبة العقائدية
المستبصرون
الشيعة والتشيع
الندوات العقائدية
سجل الزوار
{sitename}
الآراء الواردة في موقع مركز الأبحاث العقائدية لاتمثل بالضرورة رأي سماحة السيد السيستاني (دام ظله)

٢٢ محرم ١٤٢٢

محمد علي الحسين

كم سعدنا عندما تمكنت من تصفح موقعكم الولائي وجزاكم الله تعالى خير الجزى لأنكم من المرابطين لحفظ بيضة التشيع من أعداء الله ورسوله وحشركم الله واياكم مع محمد وآل محمد ونفعكم بجهودكم الدفاعية الجبارة خير نفع في يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون الا من أتى الله بقلب سليم. ولكن أخوتي في الايمان والعقيدة عندي رجاء منكم وهوتزويدي بالكتب والنشرات عن طريق البريد الالكتروني.
١٦ محرم ١٤٢٢
ان ما يقوم به مركز الابحاث العقائدية في مجال توضيح فكر اهل البيت (عليهم السلام) لهومفخرة لكل شيعي ومسلم. فنشكر لكم هذا العمل الكبير ونسأل الله أن يثيبكم عليه.
١٦ محرم ١٤٢٢

احساس

الاخوة الشيعة ابشركم انني قد تشيعت والحمد لله الذي هداني واعتذر لكم عن الانقطاع وسبب انقطاعي حدوث حادث لي ولكن رب ضارة نافعة فقد تشيعت واقتنعت بالمذهب المذهب الشيعي بسبب احد الاخوان بمستشفى القطيف المركزي بالمنطقة الشرقية لذا امل تفقيهي اكثر واطلاعي على الواجبات والاركان التي يجب عليّ مراعاتها وتذكر لان يهدي الله بك رجل واحد خير لك من حمر النعم وللمعلومية اود الزواج من متدينة تفقهني في ديني وتعينني على نوائب الدهر طبعا ليس الان ولا بكرة بل بعد التعرف على كل شيء بالنسبة لي اولكم واعدكم ان اتواصل معكم عبر بريدي هذا لكم جزيل شكري والسلام.
١٥ محرم ١٤٢٢

احمد الامين

اخوتي في الايمان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عظم الله اجورنا واجوركم باستشهاد ابا الائمة الاطهار الحسين ابن علي عليهم السلام راجين المولى جل وعلا ان يجعلنا واياكم من المقبولين شفاعة ابن بنت رسول الله (ص) تقبلوا سلامنا وخالص تمنياتنا.
١٥ محرم ١٤٢٢

البحرين

أعزي صاحب العصر والزمان عجل الله فرجه والأمة الاسلامية وأعظم أجوركم بمصاب أبانا الروحي الامام الحسين (عليه السلام) ونسأل الله بتعجيل الفرج له لنأخذ ثار الامام الشهيد (عليه السلام) معه، واللهم العن أول ظالم لأل بيت محمد وأخر تابع لهم وضاعف عليهم عذاب السعير، ونسأل الله أن نكون من أنصار الحجة صلوات الله عليه وعلى آبائه وآخر دعواهم أن الحمد لله رب العالمين.
١٢ محرم ١٤٢٢

العجمي - سلطنة عمان

فأن القلب ليحزن والعين لتدمع وأنا على فراق آل البيت لمحزونين والله أن قلوبنا لتشتاق الى رؤيتهم وتتقطع نياط القلب حزنا على ما أصابهم وأني في هذه الأيام أبعث اليك بتعازي الحارة والدموع لا تكاد تفارق عيناي من شدة الحزن وأني أواسيك في هذه الأيام بمصابكم الأجل والأمر الجلل الذي كتب علينا أن من لم تدمع عينه عليهم لم ينل من الرحمة شيئا وأني أواسيكم ونفسي أولا بهذا المصاب العظيم وأني أعزي صاحب العصر والزمان أسأل الله أن يعجل فرجه الشريف الآخذ بثأرهم ممن ظلموهم وممن رضي بفعلتهم أسأل الله أن يجعلنا من أنصاره والمقاتلين تحت لوائه من ثم أتقدم بالتعزي الى ولي أمر المسلمين حفظه الله والى جميع مراجعنا العظماء والسادة النجباء ومن ثم الى أسرة هذا الموقع الممتاز والشيق، جعلكم الله من خدام أهل البيت.
١٢ محرم ١٤٢٢

بن شادي خالد - الجزائر

الى كل العاملين بالموقع عظم الله لنا الاجور وجعلنا ممن يطالب بثاره مع حفيده مولاي المهدي (عج) لا تنسوا اخاكم وابنكم بالدعاء.
١١ محرم ١٤٢٢

جعفر محمد - فلسطين

بارك الله فيكم على هذا الموقع حيث قرب البعيد ونحن شيعة آل البيت في فلسطين لا يوجد عندنا كتب ومصادر عن مذهب آل البيت (عليهم السلام) فوجدنا هذا العمل العظيم افضل مساعدة لنا في توصيلنا بكم رغم كل اساليب الحرب التي يشنها الصديق المسلم قبل العدوالكافر وبارك الله فيكم مرة اخرى.
٧ محرم ١٤٢٢

ابراهيم الماجد - البحرين

موقع متميز ولكن ما نرجوه هوالتحديث المستمر مع اضافة قراءات للموضوعات الحداثوية والفكرية التي يسطرها العلمانيون العرب.
٦ محرم ١٤٢٢

احمد جراح - بريطانيا

assalamo alaykom, i would like to thank you for the efforts that you are doing to make us read this site and if it is possiple to replay me in the arabic language.
٥ محرم ١٤٢٢

الموسوعة الاسلامية

عظم الله اجورنا واجوركم بمصاب سيد الشهداء أبي الاحرار الحسين بن علي (ع) بعد التحية والاحترام نشكر جهود الاخوة العاملين في مركز الابحاث العقائدية سائلين المولى تبارك وتعالى ان يمن على الجميع بالصحة والعافية، جعلنا الله واياكم من خدمة سيد الشهداء (ع) ومن السائرين على نهج المصطفى الامجد محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) ومن المقيمين المآتم على أبا عبدالله الحسين (ع) في كل زمان ومكان، اما بعد فالموسوعة الاسلامية تتقدم بالشكر الجزيل لجميع الاخوة العاملين في المركز ونسأل الله التوفيق للجميع.
٤ محرم ١٤٢٢

رملة السيد - البحرين

اقدم احر التعازي الى صاحب الزمان الامام المهدي عجل الله فرجه الشريف ونعزيكم بمقتل سيدنا ومولانا الامام الحسين (عليه السلام) والى الامة الاسلامية جمعه.
٣ محرم ١٤٢٢

صفية

أتقدم أولا بالشكر الجزيل لكم ثم على هذا الموقع المميز وبالشكر مرة أخرى على الكتاب الذي أرسلتموه لي وانشاء الله سأجيب على الأسئلة التي مع الكتاب وأرسلها لكم ووفقكم الله لخدمة الاسلام والمسلمين.
٣ محرم ١٤٢٢

فاطمة علي عباس - الكويت

وعظم الله اجورنا واجوركم بمصابنا بسيد الشهداء ابوعبدالله الحسين (عليه السلام) لقد زرت موقعكم انا وابي وكان موقع جميل جدا ومفيد وعندي اقتراح بأن تضعوا برامج خاصة للأطفال بأهل البيت (سلام الله عليهم أجمعين). وعندي مشاركة بهذه المناسبة السلام عليك يا ابا عبدالله الحسين وعلى الأرواح التي حلت بفنائك عليك مني سلام الله ابدا ما بقيت وبقي الليل والنهار. واللهم العن كل من ظلم وحارب الحسين (عليه السلام) واولاد الحسين واصحاب الحسين عليهم السلام اجمعين. وفي الختام اتمنى لكم التوفيق والازدهار بموقعكم الممتاز.
٣ محرم ١٤٢٢

ابوجعفر الكاظم - السعودية

اشكركم على هذا الموقع المفيد ونتمنى لكم التوفيق.
١ محرم ١٤٢٢

شبكة الحق الاسلامية

سادتنا الأعزاء الناشرين للحق ان شاء الله، يا من توالون علياً وأهل بيته الطيبين الطاهرين صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين، أحسنتم وبارك الله عملكم وخطاكم، وشعاركم هوآمر من الله عز وعلا. لقد استفدنا فائدةكبيرة من موقعكم الموقر ونحن شاكرين لكم عملكم الصالح. اخوتكم من آسرة الحق الاسلامية.
١ محرم ١٤٢٢

رملة السيد - البحرين

السلام عليكم والرحمة اني اود ان اشكركم على موقعكم المميز الملم بالمواقع الشيعية القيمة كم اني شاكرة جهودكم.
١ محرم ١٤٢٢

موقع يا حسين - لبنان

نبارك لكم جهودكم المميزة في سبيل نشر الحقيقة، وفقكم الله لما فيه مرضاته والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ساهم في سجل الزوّار

هل تسمح بعرض رسالتك في سجل الزوار؟
عرض البريد الالكتروني في سجل الزوار؟